17‏/08‏/2010






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من انا  ؟؟؟؟

أنا التي قالت على الدنيا السلام
أنا التي تصدى قلبها للطوفان
أنا التي لم احتمل فراق انسان
احبه قلبي و لكن وجدته مجرد احلام


من أنا ؟؟؟

أنا انسانة لها وجه و كيان
لها قلب و عينان لها شوق و حنان 
لها ذكرى و حلو اللسان
لها فرح و حزن

                                                                                           
من أنا ؟؟؟

أنا انسانة مع نفسي قبل لا أكون معكم انسانة
لي مبدأ بالحياة ، بطبعي اذا احببت أخلصت ، بكل احساسي
و مشاعري احب ، لا أجامل بأحاسيسي و لا أقبل في الهوى
احسان و لا للمصلحة دور بعلاقاتي
لو ألغيت شعوري تجاه نفسي ما بقى لي صديق و لا خلان
في هذا الزمن يرافقني 
احاسيسي حقيقية ثابتة بالوصل و الهجران
 أحب الصدق و انطلق من نفسي للعالم و أعمل به
كسبت أو خسرت



http://img12.imageshack.us/ifs/5034/img163/3/450603ss06xdzo9s1.gif

ليست هناك تعليقات: